هل تحب هذه الكاميرا الأمنية اللاسلكية الدمية؟

قيل مرارًا وتكرارًا أن كاميرا الأمان اللاسلكية الوهمية يمكن أن تخيف اللصوص. هذا صحيح. ولكن هل يجب أن تعتمد دائمًا على الدمى لحماية منزلك لمجرد أنها رخيصة الثمن وترسل المخربين واللصوص إلى مكان آخر؟

ما يمكن أن تتوقعه من الدمية

تشبه الكاميرا الأمنية اللاسلكية الوهمية كلبًا شرسًا يزمجر وينبح ولكنه بلا أسنان. حسنًا ، تعامل أو خدعة ، لكن اللصوص يدركون بالفعل أن بعض تلك الكاميرات الشرسة هي مجرد قذائف فارغة تتنكر في هيئة حراس مشؤومين يحرسون منزلك. تمامًا كما تحاول جاهدًا خداعهم ، فإن هؤلاء المتعصبين يواكبون أيضًا تقنيات المراقبة. لماذا تعتمد على الكاميرات الوهمية في كل وقت لأمن منزلك؟

الكاميرا الوهمية هي كاميرا زائفة تتظاهر بأنها حقيقية. في الشكل والحجم ، يبدو أنه يحتوي على كل زخارف كاميرا أمان سلكية أو لاسلكية حقيقية. أولئك الذين ليسوا على دراية يمكن أن يخافوا. ولكن ماذا عن هؤلاء اللصوص البارعين في التكنولوجيا؟ أنت كاميرا مراقبة تراهن ، سوف يتجاهلون هذه الكاميرا الخارجية ويجدون طريقة للوصول إلى منزلك عندما يشعرون أنه لا يوجد أحد في المنزل وأن تلك العين الطنانة لا تخاف منها.

على الأقل باستخدام دمية ، لن تضطر إلى ابتلاع كل تلك الأشياء التقنية لإدارة مراقبة منزلك. قمت بتثبيت الكاميرا الخارجية الوهمية وانتهيت. ولكن إذا كنت جادًا بشأن أمن منزلك ، فستحصل على تلك الكاميرات الخارجية الحقيقية التي تستمر في التسجيل بلا هوادة في أي طقس وفي جميع أنواع الإضاءة ولكن عليك أن تتعلم الحبال لإدارة هذه الكاميرات إذا كنت تريد الاحتفاظ بهذه الكاميرات تعمل بكفاءة.

تعزيز الأمن في منزلك وفي الهواء الطلق

إذا كنت حكيماً ، عزز مراقبة منزلك وأمنك بالشيء الحقيقي وقم بتثبيت أجهزة الإنذار التي يمكن أن ترسل حتى الخوف من الهروب من الحي. قد تكلف كاميرا الأمان اللاسلكية الصادقة مع الجودة أكثر من مجرد دمية ، لكنها تعمل على تخويف الأشرار.

معظم هؤلاء الأشرار هم من الشباب المتمرسين في استخدام الإنترنت وقد قرأوا كل الأشياء المتعلقة بالمراقبة المنزلية. سوف ينقضون على أي منزل بلا خوف ، هذا إذا كانوا مستعدين لقضاء بعض الوقت خلف القضبان عند التعرف عليهم والقبض عليهم.

إذا كانت الدمية هي هدفك للمراقبة الخارجية ، فتخلص من الفكرة. يمكنك وضع دمىك في الداخل فقط لإبعاد الأذى. مرة أخرى ، سيكون هناك الكثير من التخمين إذا كنت قد حشو المنزل بكاميرات حية وليست وهمية. في الداخل ، لا يمكن للصوص أن يغتنموا الفرصة لأن لديهم هذه الفكرة الذكية المتمثلة في أن كاميرا الأمان اللاسلكية الخاصة بك تتوافق مع جهاز إنذار عملاق.

إذا لم يكن لديك خيار

إذا كان اختيار كاميرا أمان لاسلكية وهمية هو خيارك في الوقت الحالي ، فيمكنك القول إنها أفضل من عدم وجود تكتيكات تخويف على الإطلاق. يجب أن يكون الحصول على اليد العليا في أمن المنزل من أولوياتك ، لذا فقد حان الوقت لاختيار دمية يمكن أن تخدع خبيرًا. أولاً ، قم بتثبيت تلك الدمية الخارجية في منزل باهظ الثمن يتوافق مع الكابلات القبيحة فقط لتظهر لهم أنك تعرف شيئًا عن المراقبة والأمن في المنزل.

إذا كان لديك كاميرا أمان سلكية أو لاسلكية وهمية المظهر ، فيمكن للصوص الحصول على الانجراف بأن لديك الشيء الحقيقي في الداخل ، لذلك من الأفضل لهم القيام بأعمال تجارية في مكان آخر. الآن ، ربما يكون هذا سببًا جيدًا لحبك لتلك الدمية.